سياسة الجودة والتميز المؤسسي

تلتزم الهيئة العامة للجمارك بإنشاء وتطبيق نظام لإدارة الجودة بما يتطابق مع متطلبات المواصفة القياسية الدولية الأيزو 2015:9001 على أنشطتها الأساسية لتحقيق رؤيتها ورسالتها.

كما تحرص على الحفاظ على نظام الجودة وتطويره باستمرار وذلك من خلال الأهداف التالية:

التخطيط الاستراتيجي لتحقيق أهداف الجودة ولتلبية رغبات العملاء والشركاء وكافة المهتمين.

المتابعة الدورية لأنشطة ومشاريع الهيئة وتقييم الأداء بغرض اتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان فاعلية أنظمة الجودة وتحسين تجربة العملاء.

نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي على جميع المستويات.

توفير الموارد والبنية التحتية اللازمة لتحسين الخدمات وتحقيق رضا العملاء.

التدريب المستمر لمنسوبي الهيئة لتنمية قدراتهم ورفع كفاءتهم وإكسابهم المهارات اللازمة لتقديم خدمات متميزة في جميع قطاعات الهيئة.